رئيس اتحاد السنغال يزعم لـ "بي بي سي" عدم استخدام "الليزر" في مواجهة مصر

كتب : إيمان جمال

الخميس، 31 مارس 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

نفى أوجستين سنجور، رئيس اتحاد الكرة السنغالى ونائب رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، استخدام جماهير منتخب السنغال الليزر، فى المباراة التى جمعت منتخب مصر مع أسود التيرانجا، في إياب الدور الحاسم من المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم، التي أقيمت على ملعب عبد الله واد، في العاصمة السنغالية داكار، والتي تأهلت فيها السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد الفوز على مصر بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 - 1.

قال أوجستن سنجور في تصريحات عبر "بى بى سى": "لم أشاهد المقذوفات التي ألقيت من المدرجات، أما بخصوص الليزر، إذا حدث هذا فهو الأول من نوعه فى السنغال، لكننا نعلم أنه استخدم كثيرًا في القاهرة ويستخدم غالبا في بلدان معينة، السنغال ليست معتادة على ذلك".

وواصل: "لم أرى أي تصرفات سيئة في المباراة، لأن السنغاليين معروفون بترحيبهم الشديد".
وانتهت مباراة الذهاب بين مصر والسنغال فى المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بنتيجة 1-0 لصالح الفراعنة، ثم فاز أسود التيرانجا بهدف نظيف فى الإياب، وبعدها ذهب اللقاء إلى ركلات الترجيح ثم خسر الفراعنة 1-3 ويتأهل ساديو مانى ورفاقه إلى مونديال قطر.

وكان "كورة بلس" قد حصل على فيديو "حصري" للاعتداء على محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، أثناء دخوله لغرفة ملابس منتخب مصر، بعد انتهاء المباراة.