موسيماني يحسم الجدل حول انتقاده لمنتخب جنوب إفريقيا

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 31 مارس 2022 01:00 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

نفي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد حول انتقاده منتخب بلاده بعد خسارته وديًا أمام فرنسا بخماسية نظيفة أمس الأول. 

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أخبار كاذبة، لا تصدق الأخبار التي تنشر في هذا السياق أنا على علاقة جيدة بمنتخب بلادي جنوب إفريقيا وآخر مرة علقت على نتائج البافانا بافانا كانت منذ فترة قاربت العشر سنوات أنا لا احتفل على حساب العلم الوطني".

وجاء ذلك ردًا على التصريحات التي نسبت له، والتي وصف خلالها منتخب جنوب إفريقيا بـ "المتفرجين" بسبب تلقي خمسة أهداف أمام فرنسا دون أي رد فعل كما حملت التصريحات هجوما على أحد لاعبي صن داونز الأمر الذي نفاه بيتسو موسيماني جملة وتفصيلاً، مؤكدًا على أنه يكن الاحترام بالكامل والتقدير إلى لاعبي البافانا بافانا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستحسم المباراة المتأهل إلى الدور التالي، بعدما تصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا المريخ في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.