الزمالك يقدم شكوى جديدة ضد الأهلي بسبب كهربا وحقيقة غرامة لافتة نادي القرن

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 31 مارس 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ناديه قرر شكوى جديدة ضد النادي الأهلي بداعي تحريضه لمحمود كهربا، بالهروب لنادي أفيش البرتغالي قبل العودة للفريق الأحمر.

وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أن موقف الزمالك قوي بعد صدور حكم لصالح القلعة البيضاء بالحصول على 2 مليون دولار  من اللاعب بالإضافة إلى 5% فائدة.

تابع:  "كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين بحوالي 80 أو 90 مليون جنيه، وحققنا مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقد كهربا مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط".

شدد مرتضى منصور على أن الزمالك سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند نادي مدين لدى الغير، وستلعب مجانا بدون أي مقابل".

وواصل: "اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي".

فيما رد مرتضى منصور على أن هناك أنباء ترددت عن تغريم القلعة البيضاء 50 مليون جنيه بداعي فوز الأهلي في قضية نادي القرن، قائلاً: "اللافتات لا تزال موجوة، ولا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة، بالرغم من تقدم محمود الخطيب بشكوى ضد الزمالك بسبب اللافتات التي يضعها النادي الأبيض".

تابع: "القرار صدر في هذه الشكوى بالحفظ، ولم يصدر أي حكم ضد الزمالك بتغريمه 50 مليون جنيه، وتم حفظ القضية في جلسة 4 يوليو 2020".