مجلس المحلة يجتمع بالجهاز الفني قبل انطلاقة مران الفريق.. صور

كتب : محمد غنيم

الخميس، 31 مارس 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

شهد تدريب غزل المحلة، عصر اليوم، والذي أقيم باستاد المحلة تواجد مجلس إدارة النادي برئاسة علي العباسي، وذلك لحضور التدريب الأول للفريق عقب انتهاء معسكر القاهرة، الذي امتد لمدة ثلاثة أيام ولعب خلاله الفريق وديتين أمام البنك الأهلي وإنبي.

الفريق المحلاوي تمكن من الفوز بهدف نظيف في الودية الأولى على البنك الأهلي، فيما تعادل سلبيا دون أهداف مع إنبي.

وقام مجلس إدارة الغزل بعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة عبدالحميد بسيوني وذلك لمناقشة استعدادات الفريق لمباراة بيراميدز، التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء يوم 9 إبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، واحتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة قبل استئناف الدوري.

كما شهد مران الفريق تدريبات بدنية للاعبي الفريق وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل مباراة بيراميدز المقرر لها التاسع من إبريل المقبل في الدوري الممتاز وهي المباراة التي يسعي خلالها فريق غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية للعودة من جديد لدائرة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض محمد فتح الله مدافع الفريق المحلاوي تدريب منفرد، بسبب شعوره بالإجهاد في الوقت الذي ركز فيه بسيوني علي تدريب اللاعبين على التسديد من خارج المرمى واستغلال أنصاف الفرص أمام المرمى من أجل علاج الأخطاء الهجومية التي يقع فيها اللاعبين خلال مباريات الدوري الممتاز.