حرس الحدود يعتلي مجموعة بحري وأسوان يواصل الزحف نحو الدوري الممتاز

كتب : محمد غنيم

الخميس، 31 مارس 2022 06:41 م

shareicon

مشاركه

الدرجة الثانية

الدرجة الثانية

شهدت نتائج الجولة الخامسة والعشرين بدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث مفاجآت بالجملة وذلك بعدما استطاعت أندية الوسط تغيير شكل ترتيب المجموعات الثلاث بعد نتائج مباريات اليوم .

وشهدت المجموعة الأولي التي يتنافس فيها أندية الصعيد اقتراب أسوان من العودة للممتاز بعد التعادل خارج الارض بهدفين لكل فريق مع ناصر ملوي بينما سيطر التعادل بهدف لكل فريق علي مباراة المنيا وكيما أسوان ليقترب أسوان من حجز بطاقة الصعود للممتاز .

وواصل بني سويف نتائجة السيئة ونزيف النقاط بعد التعادل علي أرضه بهدفين لكل فريق أمام المدينة المنورة فيما حقق ديروط فوزًا صعبًا بهدفين لهدف علي فريق قنا ليهبط قنا للقسم الثالث بشكل رسمي في الوقت الذي حقق فيه الألمونيوم فوزًا سهلًا علي البداري بثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

وعاد تليفونات بني سويف بأغلى ثلاث نقاط من الفيوم بعد الفوز علي الفيوم بهدف نظيف فيما فاز بترول أسيوط بهدف نظيف علي طامية بينما حقق الإعلاميين فوزًا كبيرًا علي سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة واصل فريق الداخلية الزحف نحو العودة مجددًا للدوري الممتاز وذلك بعدما حقق الفوز بثنائية على وادي دجلة في الوقت الذي واصل فيه فريق زد نزيف النقاط بعد التعادل مع النصر القاهري بدون أهداف فيما سيطر التعادل السلبي علي مباراة الإنتاج والسكة الحديد التي أقيمت باستاد السلام فيما تأكد هبوط بنها للقسم الثالث بعد الهزيمة من بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي ديربي بورسعيد بين المريخ وبورفؤاد ليواصل الفريقين معاناة الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وواصل فريق بلبيس نتائجه الايجابية بعد تحقيق الفريق للفوز الثاني علي التوالي بعد الفوز علي منتخب السويس بهدف مقابل لاشئ فيما حقق القناة فوز غالي خارج الديار بهدف مقابل لاشئ علي الاتصالات في الوقت الذي عاد فيه الترسانة لسكة الانتصارات بعد الفوز علي بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ ليبتعد فريق بتروجيت عن المنافسة علي صدارة المجموعة. 

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري  والاسكندرية عاد فريق حرس الحدود لتصدر المجموعة من جديد بعد الفوز علي بلدية المحلة بهدف نظيف في الوقت الذي تعادل فيه فريق الأوليمبي مع سبورتنج السكندري ليعود الفريق السكندري للمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بعد فقدان الفريق لخمس نقاط منذ التعاقد مع علاء نوح وإقالة أحمد ساري .

وسيطر التعادل السلبي علي مباراة صيد المحلة والزرقا وهي نفس نتيجة مباراة المجد السكندري وبايونير فيما عاد دكرنس بأغلى ثلاث نقاط من مطروح بعد الفوز علي الرجاء بهدفين مقابل لاشئ فيما سيطر التعادل السلبي علي مباراة المنصورة وأبوقير للأسمدة التي أقيمت بملعب المنصورة في الوقت الذي تلقي فيه كفر الشيخ هزيمة مفاجئة من دمنهور بهدفين مقابل هدف ليبتعد دمنهور مؤقتا عن منطقة الخطر بجدول المجموعة فيما سيطر التعادل بهدف لكل فريق علي مباراة المصري بالسلوم والحمام المطروحي .