قائد جنوب إفريقيا السابق: الأهلي نادٍ ضخم لكن تاو كان يجب أن يستمر في أوروبا

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 31 مارس 2022 06:54 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

يرى قائد منتخب جنوب إفريقيا السابق، ديان فورمان، أن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، كان من الأفضل أن يستمر في إحدى الدوريات الأوروبية بدلًا من العودة إلى إفريقيا والانتقال إلى القلعة الحمراء.

وغادر بيرسي تاو نادي برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مفضلًا العودة إلى إفريقيا من خلال النادي الأهلي والعمل تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

وعلق فورمان عن انتقال بيرسي تاو للأهلي: "كنت أُفضل أن يستمر بيرسي تاو في ملاعب أوروبا وقتًا أطول خلال الفترة المقبلة، وعدم العودة سريعًا إلى إفريقيا".

وواصل فورمان توضيحه: "بيرسي تاو رأى أن فرصه في أوروبا صعبة بعدما تصعبت الأمور عليه مع برايتون لذلك فضل العودة إلى الأهلي حيث يوجد مدرب يعرف إمكانياته جيدًا".

وأكمل قائد جنوب إفريقيا السابق: "أتفهم قرار بيرسي تاو، انتقل لنادي عظيم ولديه تاريخ هائل يستطيع معه تحقيق بطولات وكتابة تاريخ طويل، إضافة إلى وجود مدير فني يثق به وبقدراته بشكل كبير".

وأتم فورمان: "الأهلي نادٍ عظيم وهو الأكبر في إفريقيا ويضاهي كبار أندية العالم، لكن كنت أحب أن يستمر تاو فترة أطول في أوروبا".

يُذكر أن بيرسي تاو لعب مع النادي الأهلي 14 مباراة منذ انطلاق الموسم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين آخرين في مختلف البطولات.