اتحاد الكرة يكشف حقيقة تجديد عقد كيروش حتى 2026

كتب : حسام زايد

الخميس، 31 مارس 2022 07:10 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن اتفاق الاتحاد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حول استمراره مع الفراعنة بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة.

وكان عقد كيروش مع منتخب مصر انتهى بمجرد عدم تمكنه من قيادة الفراعنة للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، إثر الخسارة من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ"koraplus": "مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يجتمع حتى الآن من أجل اتخاذ قرار استمرار البرتغالي كارلوس كيروش في قيادة المنتخب الوطني بعدما انتهت مهمته في قيادة الفراعنة".

وأضاف المصدر: "مجلس إدارة الاتحاد في انتظار عودة الثلاثي الرئيس جمال علام والعضوان حازم إمام وعامر حسين من قطر لعقد اجتماع المجلس وحسم مصير المدرب البرتغالي".

وكان "koraplus" علم من مصادره داخل اتحاد الكرة بوجود رغبة قوية في الإبقاء على المدرب بعد إعلان أكثر من عضو على رأسهم حازم إمام ومحمد بركات رغبتهم في استمرار كيروش مع الفراعنة.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي تولى تدريب الفراعنة منذ نحو 6 أشهر وقاد المنتخب لنصف نهائي بطولة كأس العرب، كما تأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا، بجانب الوصول للمرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم.