5 أسماء مدوية متاحة مجانًا في الانتقالات الصيفية المقبلة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 31 مارس 2022 08:45 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

بدأت الأندية الأوروبية الكبرى وضع خطتها من أجل دخول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفها من أجل المنافسة على الألقاب محليًا وأوروبيًا رغم تبقي شهرين على فتحت باب الميركاتو.

وستشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وجود عدد من الأسماء اللاعب بشكل مجاني مع فشل أنديتها في تجديد عقود هؤلاء اللاعبين والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وسنسلط الضوء على أبرز 5 أسماء متاحة مجانًا في الانتقالات الصيفية الجارية:

1- كيليان مبابي

يُعد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هو أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في الانتقالات القادمة، بعدما رفض كافة إغراءات باريس سان جيرمان لتجديد عقده.

وجهة النجم الفرنسي محددة ومعروفة منذ الانتقالات الصيفية الماضية تقريبًا، وهو نادي ريال مدريد والذي أنهى كافة اتفاقاته مع اللاعب للتعاقد معه الصيف المقبل.

2- بول بوجبا

أصبح النجم الفرنسي بول بوجبا على أبواب مغادرة نادي مانشستر يونايتد مجانًا الصيف القادم بعدما توقفت مفاوضات تجديد عقده منذ شهر يناير الماضي بحسب ما أكدت التقارير الصحفية المختلفة.

وحاول نادي مانشستر يونايتد تجديد عقد بول بوجبا حتى منتصف الموسم الجاري، ولكنه قرر بعد ذلك إيقاف المفاوضات رسميًا والسماح برحيل لاعبه الوسط الفرنسي مجانًا.

ويتنافس ناديا يوفنتوس وباريس سان جيرمان على ضم بول بوجبا الصيف المقبل، لكنه لم يحسم وجهته المقبلة بعد بحسب ما أكد في تصريحات مختلفة.

3- باولو ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس رسميًا رحيل قائده الثاني، باولو ديبالا بنهاية عقده الموسم الجاري مع سحب العرض المقدم له من أجل تجديد العقد والاستمرار مع الفريق.

وفاوض نادي يوفنتوس باولو ديبالا من أجل تجديد عقده على مدار موسم ونصف تقريبًا، قبل أن يقرر البيانكونيري سحب العرض المقدم وإيقاف المفاوضات.

ولم يحسم باولو ديبالا وجهته المقبلة بعد الرحيل عن يوفنتوس مع وجود اهتمام مكثف من قبل أتلتيكو مدريد، برشلونة إضافة إلى إنتر ميلان.

4- عثمان ديمبيلي

أوقف نادي برشلونة مفاوضاته مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال الأشهر الماضية بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية للاستمرار مع البلوجرانا.

ولكن التقارير الصحفية الإسبانية تؤكد أن برشلونة يستعد لفتح باب المفاوضات مجددًا مع اللاعب خاصة بعد المستويات التي يقدمها في النصف الثاني من الموسم تحت قيادة تشافي.

وإن لم ينجح برشلونة في تلبية طلبات ديمبيلي وإقناعه بتجديد عقده، فإنه سيرحل مجانًا عن قلعة الكامب نو.

5- فرانك كيسيه

حسم لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه قراره بالرحيل عن نادي ميلان خلال فترة الانتقالات المقبلة مجانًا بعد نهاية عقده مع النادي الإيطالي ورفض مطالبه المادية للتجديد.

وأصبح فرانك كيسيه على مشارف الانتقال إلى نادي برشلونة الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بحسب ما أكدت المصادر الموثوقة.