أوليفر روي.. قائد سفينة كوماندوز الزمالك نحو الانتصارات والألقاب

كتب : دينا نبيل

الخميس، 31 مارس 2022 10:56 م

shareicon

مشاركه

أوليفر روي

أوليفر روي

قاد الإسباني أوليفر روي المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك فريقه للقب جديد بالفوز بدوري محترفي اليد موسم 2021/2022 للمرة الرابعة على التوالي على حساب النادي الأهلي.

وفاز نادي الزمالك بلقب دوري محترفي كرة اليد على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 29/22 في ختام الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدوري للمرة الرابعة على التوالي و المرة التاسعة عشر في تاريخ النادي.

ومنذ أن تعاقد الزمالك مع الإسباني أوليفر روي في شهر يونيو الماضي لقيادة فريق اليد، جاءت مسيرة الزمالك حافلة ومضيئة بالانتصارات التي بدأها بالفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 28-27 ليتأهل لكأس العالم للأندية سوبر جلوب بالسعودية.

وقاد روي الزمالك للمركز الخامس في كأس العالم للأندية، حيث كانت الخسارة الوحيد للأبيض تحت قيادة روي من برشلونة الإسبانى بنتيجة 36 / 32 في إطار ربع نهائى مونديال الأندية.
 
وفي الدوري لم يخسر أوليفر روي أي مباراة ليتوج بالدوري دون أي هزيمة حيث تعادل في 3 لقاءات فقط.

ولم يخسر زمالك أوليفر روي أي مباراة أمام الأهلي، حيث التقى النادي الأحمر في 5 مواجهات تعادل في 2 وفاز عليه في 3 مباريات. 

وبخطى ثابتة نجح الزمالك في التأهل لنصف نهائي كأس مصر لليد ليواجه البنك الأهلي، في إبريل المقبل، حيث  يسعى الأبيض لتحقيق ثالث ألقابه مع مدربه الإسباني.