مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك يواجه ساجرادا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 09:51 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 1- 4 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات الكبرى، وعلى رأسها ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيستضيف الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي، في ختام منافسات دور المجموعات للمجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما فريقي الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

يلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وودع الزمالك وساجرادا الأنجولي بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات، بعدما تصدر الوداد المغربي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة النجم الساحلي التونسي وجوانينج جالاكسي، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة حوريا الغيني وأمازولو الجنوب إفريقي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة يونيون برلين وكولن، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الجمعة وتفاصيلها عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا