حسم موقف حمدي فتحي من المشاركة مع الأهلي قبل مواجهة الهلال

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:33 ص

shareicon

مشاركه

حمدي فتحي

حمدي فتحي

يخضع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، التي ستجمع بينهما في العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض حمدي فتحي لاعب الفريق للإصابة بكدمة في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر، مؤخرًا في مباراة السنغال في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي خسرها منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 1، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بالنتيجة نفسها هدف دون رد، لكلا المنتخبين.

وينتظم حمدي فتحي في تدريبات الكرة اليوم حال تخطيه الاختبار الطبي حيث أكد الجهاز الطبي تحسن حالة اللاعب واقترابه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم.

وفي ذات السياق ينتظر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق للمشاركة في جزء من مران اليوم ، مستعينًا بقناع حماية للوجه "واقي الأنف" بعد أن بدأ أمس تدريبات الجري حول الملعب بعد إصابته في الأنف و خضوعه لعملية جراحية السبت الماضي عقب إصابته أمام السنغال في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.