مانشستر يونايتد يجدد عقد فيرنانديز حتى 2026

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

أعلن نادي مانشستر يونايتد، صباح الجمعة، تجديد عقد نجمه برونو فيرنانديز، ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى يونيو 2026، بعد أن انضم فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020 قادمًا من صفوف سبورتنج.

ونص العقد الذي وقعه مانشستر يونايتد مع البرتغالي برونو فيرناندير، على وجد بند يتيح للطرفين التمديد لموسم إضافي، ورفع راتبه 70 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا، أو ما يعادل زيادة أكثر من 3.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا أي بزيادة 4 ملايين يورو سنويًا، ليتقضى 250 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، أو 13 مليون جنيه إسترليني سنويا، بعد أن كان يتقاضى 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، 9.4 مليون جنيه أسترليني سنويًا.

وشارك البرتغالي صاحب الـ27 عاما في 117 مباراة مع يونايتد وسجل 49 هدفا وأرسل 39 تمريرة حاسمة، فيما حصل مرتين على جائزة الأفضل في الموسم مع يونايتد صنع فرصا للفريق أكثر من أي زميل منذ انضمامه في يناير 2020.

وأحرز برونو هدفي البرتغال في شباك مقدونيا الشمالية يوم الثلاثاء ليعبر بمنتخب بلده إلى كأس العالم 2022.

وقال فيرنانديز: "هناك الكثير الذي أريد تحقيقه هنا، وهذا هو الحال بالنسبة لبقية الفريق والموظفين".

وعلق برونو على تجديد عقده: "منذ التحقت بيونايتد باتت علاقتي خاصة مع النادي وجمهوره الرائع، نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وحلمت بفرصة اللعب هنا. الحلم بات حقيقة وشرف الآن".

وأضاف: "حتى بعد عامين، لا زلت أشعر بالسعادة عند دخولي ملعب أولد ترافورد، أن أسمع هتاف الجمهور وأن أسجل أمام مدرج ستريتفورد، ارتداء هذا القميص والقتال من أجل النادي شرف".

واستمر: "أريد المزيد هنا، وأعرف أن زملاءي يريدون المثل، أكثر من أي شيء، نريد منح الجمهور النجاح الذي يستحقه، عشنا لحظات رائعة في السنوات الماضية، لكن الأفضل لم يأت بعد مني ومن الفريق".

 

2️⃣0️⃣2️⃣6️⃣ 🔴🇵🇹@B_Fernandes8 has penned a new deal at Old Trafford! ✍️#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) April 1, 2022