يورجن كلوب: محبط لـ صلاح.. الليزر لم يكن رائعًا في مباراة مصر والسنغال

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على مباراة مصر والسنغال، التي جمعت بين المنتخبين في إياب المرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي شهدت تأهل السنغال للمونديال، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 1، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لكل منتخب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي، غدًا، السبت، عن موقفه من صعود ماني وخروج صلاح: "الأمر يكون مختلفًا عندما يكون زميلان متواجدان في هذه المباراة الضخمة ضد بعضهما البعض، لكنهما يتمتعان بأعلى قدر من الاحترافية، وسيتعاملان مع الموقف بطريقة صحيحة".

أضاف: "محمد صلاح يريد الفوز مجددًا، رغبته الآن ستكون أكبر من أي وقت مضى، إنه شخص ذكي للغاية، هو يعلم أن السنغال فريق صعب في اللحظة الحالية، لديهم جيل رائع ولكنه بخير".

وواصل: "لو لعبت مصر ضد أي منتخب من المنتخبات الأخرى غير السنغال لراهنت على تأهلهم.. مصر واجهوا أفضل منتخب في افريقيا ولكن رغم ذلك قدموا أداءًا جيدًا".

تابع: "السنغال هي الفريق الأفضل في أفريقيا ومصر كانت قريبة من هزيمتهم مرتين، هذا أقرب ما يمكنهم الوصول له، لا أعلم إذا كانوا يرون الأمر على هذا النحو، لكن لا يمكنهم الوصول لأبعد من ذلك، كما أن الفريق لم يكن محظوظًا بالقرعة أيضًا".

أردف: "أنا سعيد للغاية لساديو ومحبط للغاية لصلاح، الليزر لم يكن رائعًا حقًا، و لكنني سعيد لساديو ماني، إنهم زملاء لعبوا أمام بعضهم البعض، و لكن كلاهما محترفان و سيتعاملان مع الأمر".

أكمل: "حينما أحلل فريقًا ما في البريميرليج، أجد فيه الكثير من الجودة في كل خط ومركز تقريبًا، وأسأل نفسي : لماذا لا يحصل بعضهم على عدد نقاط أكبر نظرًا لجودتهم؟' لكن الإجابة تكمن أن الجودة في البريميرليج مرتفعةٌ للغاية".

اختتم: "نحن نعلم أن المباريات لن تتوقف ولن تكون هناك مباريات أقل، ليس هناك بطولة سيتم إلغاؤها.. المباريات ستبقى أكثر كثافة، ثلاث مرات في الاسبوع لفترات طويلة. ولكن لقد تفهمت الرابطة الأمر اخيرًا. انا سعيد للغاية".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي بعد 29 جولة، وفي رصيده 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.