إعلامي سعودي يفجر مفاجأة بشأن توقيت رغبة حمدالله في الرحيل عن النصر

كتب : كورة بلس

الجمعة، 01 أبريل 2022 02:22 م

shareicon

مشاركه

حمدالله

حمدالله

كشف الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالعزيز المريسل، مفاجأة جديدة بشأن المهاجم المغربي لاتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله، خلال فترة تواجده مع نادي النصر.

وقال  المريسل عبر حسابه "تويتر": "حمدالله قبل مباراة نصف نهائي آسيا أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في أكتوبر عام 2020، بـ٣ ساعات طلب فسخ العقد".

وتابع: "الواقعة كانت في عهد رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، صفوان السويكت، حيث أرسل اللاعب المغربي إيميل للعالمي يطالب فيه بفسخ العقد".

وكان النصر قد تلقى هزيمة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني التي أقيمت في أكتوبر عام 2020، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ووقتها أحرز حمدالله هدف العالمي في المباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن يسجل الفريق الإيراني هدف التعادل في الدقيقة 42.

وكان حمدالله قد تم فسخ تعاقده من قبل النصر لأسباب انضباطية.

ويعد حمدالله من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الأخيرة، قبل أن تدب الأزمات بينه وبين مجلس إدارة نادي النصر بقيادة مسلي آل معمر، ويرحل لصفوف اتحاد جدة.

وشارك عبد الرزاق حمد الله صاحب الـ 30 عاما، مع النصر السعودي هذا الموسم في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف، فيما شارك إجمالا مع الفريق السعودي في 108 مباراة أحرز خلالهم 112 هدفًا وصنع 24 هدفًا.