السيرة الذاتية لـ"خالد العوضي" مدير النشاط الرياضي الجديد للأهلي

كتب : سيد داود

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:24 م

shareicon

مشاركه

خالد العوضي

خالد العوضي

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ قليل، تعيين خالد العوضي مديراً للنشاط الرياضي للنادي خلال الفترة المقبلة خلفًا لـ رؤوف عبد القادر، والذي ولد في الأول من أغسطس من عام 1970 وتخرج من كلية الهندسة قسم الكهرباء، ويعد العوضي أحد الكوادرالرياضية المؤثرة في تاريخ النادي الأهلي، سواء كلاعب في فريق اليد أو كإداري داخل النادي.

ويستعرض "Kora Plus" خلال السطور التالية السيرة الذاتيه الخاصة بـ" خالد العوضي" بعد إعلان توليه إدارة النشاط الرياضي داخل القلعة الحمراء، والذي بدأ حياته لاعب في فريق اليد بالنادي الأهلي من سن ٨ سنوات حتى اعتزاله وعمره ٣٢ سنة.

لعب العوضي في صفوف يد النادي الأهلي بمركز حراسة المرمى، كما حرس عرين المنتخب الوطني لكرة اليد في الفترة من من ‏٣١ مايو ١٩٧٧‏ إلى ‏١٥ يوليو ٢٠٠٣‏، وفي الجانب الإداري تولى العوضي منصب ‏المنسق العام لبطولة العالم للأندية لكره اليد ٢٠٠٧‏، في الفترة من ‏٢ مارس ٢٠٠٦‏ إلى ‏١٠ نوفمبر ٢٠٠٧‏، وعمل ‏مساعد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي مدينة نصر‏ في الفترة من ‏٣٠ أبريل ٢٠٠٨‏ إلى ‏١ يونيو ٢٠١٣.

وتقرر في عام 2016 تعيين خالد العوضي ‏مدير بطولة الامم الافريقية لكرة اليد للرجال مصر ٢٠١٦ في الفترة من ‏٣١ ديسمبر ٢٠١٤‏ إلى ‏١ فبراير ٢٠١٦‏،  ثم أعقبه توليه ‏مدير فني لفريق كرة اليد رجال بالنادي الاهلي‏ في الفترة من ‏سبتمبر ٢٠١٦‏ إلى ‏يونيو ٢٠١٧‏، كما عمل ‏نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد‏ في الفترة من ‏١٦ نوفمبر ٢٠١٧‏ إلى ‏١٠ مارس ٢٠١٩‏.

وعمل خالد العوضي في المجال الإعلامي وقدم برنامج ألعاب الصالات قناة الأهلي‏ في الفترة من ‏٩ أغسطس ٢٠١٨‏ إلى ‏٣٠ مايو ٢٠٢٠‏، ‏ثم انتقل بعد ذلك الى برنامج حصاد الابطال في قناة النادي الأهلي في الفترة من ‏٣٠ يونيو ٢٠٢١‏ إلى ‏١ نوفمبر ٢٠٢١.