تحذير جديد من إدارة الزمالك للاعبي الفريق بعد توديع دوري الأبطال

كتب : الخطيب جمال

السبت، 02 أبريل 2022 10:27 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

طالب مسئولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عدم الحديث عن تلقي بعضهم عروض للاحتراف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر بإدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن إدارة الكرة بالفريق الأبيض، طلبت من اللاعبين ضرورة غلق ملف الاحتراف حتى نهاية الموسم، من أجل التفكير في بطولة الدوري وبطولتي كأس مصر عن الموسم الماضي والموسم الحالي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر منح اللاعبين راحة اليوم السبت عقب الانتهاء من مباراة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبوجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيا دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعادل رفع رصيد الأبيض إلى 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث، في حين رفع ساجرادا رصيده إلى نقطتين جاء بهما في المركز الأخير.