مصيلحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الخسارة من الزمالك

كتب : دينا نبيل

السبت، 02 أبريل 2022 12:04 م

shareicon

مشاركه

  محمد مصيلحي

محمد مصيلحي

وجه محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي رسالة لجماهيره بعد الخسارة من الزمالك وفقدان فرصة المنافسة على الدوري هذا الموسم.

وقال مصيلحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "من حقكم تزعلوا جدا .. حقكم عليا انا ، اللعيبه كلهم عملوا اللي عليهم  أجدع لاعيبه و الله العظيم ... راضي بكل كلمه نقد ... راضي بما قسمه الله لي و الحمد لله دائما و ابدا".

وكان فريق طائرة نادي الزمالك فاز على النادي الأهلي بنتيحة 3/2 في مباراة مثيرة بنصف نهائي دوري رجال الكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت على صالة العاصمة الإدارية ليتأهل الأبيض لنهائي دوري رجال الكرة الطائرة .

وشهدت نتيجة الأشواط تقدم الأهلي 26/24 ثم تقدم الزمالك في الشوطين التاليين 25/21 و 26/24 ثم تقدم الأهلي 26/24 بينما حسم الزمالك الشوط الخامس و الفاصل بنتيحة18/20.

يذكر أن الزمالك فاز في المباراة الأولى من سلسلة البلاي أوف في نصف النهائي قبل أن يفوز الأهلي أول أمس ويعادل نتيجة السلسلة ليتم اللجوء للمباراة الفاصلة أمس الجمعة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه المباراة النهائية نادي الاتحاد السكندري، حيث كان الاتحاد قد تغلب على طلائع الجيش في نصف النهائي.