كواليس جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي الدوليين في الأهلي قبل مواجهة الهلال

كتب : عمرو ثروت

السبت، 02 أبريل 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

موسيماني ولاعبي الأهلي

موسيماني ولاعبي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الدوليين على هامش مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة.

وعلم "koraplus" أن الجلسة شهدت مطالبة موسيماني لاعبيه الدوليين بإغلاق صفحة المنتخب الوطني والتركيز في المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات الصعبة محليا وإفريقيا.

كما طالب موسيماني اللاعبين بضرورة الاستفادة من سلبيات وإيجابيات ما حدث في مباراتي السنغال والتأكيد على أهمية حسم الأمور مبكرا لتجنب سيناريو ضربات الجزاء الترجيحية التي يلعب عامل التوفيق الدور الأكبر فيها.

وتحدث أيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع اللاعبين وطلب من الجميع التركيز في القادم وإغلاق صفحة ضياع حلم التأهل إلي كأس العالم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، وذلك في ختام الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء 
غد الأحد.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من مران الأهلي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في العاشرة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.