تغيير في المباراة الافتتاحية بكأس العالم

كتب : أحمد حسين

السبت، 02 أبريل 2022 01:46 م

shareicon

مشاركه

كأس العالم

كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تغير هام في قواعد بداية المونديال التي أعتادت الدول اتباعها في افتتاحيات كأس العالم، حيث ستكون مباراة السنغال وهولندا هي أول مباراة في البطولة بدلاً من مواجهة قطر والإكوادور.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جدول المباريات الرسمي صباح اليوم السبت، ويشير الجدول إلى أن المنتخبين الآخرين في المجموعة الأولى الهولندي والسنغالي سيلعبان أول مباراة في البطولة الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي، وذلك بالمخالفة لقاعدة بداية البطولة بمباراة الدولة المستضيفة.

وجاء وضع جدول البطولة بعد القرعة للمرة الأولى بعد أن كان يتم وضع الجدول قبل عقد القرعة، وذلك حتى يتم وضع الجدول وفقا لأعلى مواعيد المشاهدات بالنسبة لجماهير المنتخبات المشاركة.

ومن المقرر أن تُلعب مباراة السنغال وهولندا في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 21 نوفمبر المقبل، على ملعب الثمامة.

فيما تقام مباراة قطر والإكواردو في الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر على ملعب البيت، بينما تُقام المباراة الثانية في اليوم الأول بين إنجلترا وإيران في تمام الرابعة بملعب خليفة الدولي، بينما تُختتم المواجهات في العاشرة مساء بمواجهة أمريكا مع الفائز في الملحق الأوروبي بين ويلز وأسكتلندا/أوكرانيا.