طارق التائب يوجه نصيحة لمصطفى فتحي ورفاقه

كتب : كورة بلس

السبت، 02 أبريل 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

طارق التايب

طارق التايب

وجه طارق التائب نجم فريق الهلال السعودي والمنتخب الليبي السابق، نصيحة لفريق التعاون الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى فتحي، من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم في دوري المحترفين.

وقال طارق التايب في تصريحات لبرنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية: "أرى أن مشاركة التعاون في دوري أبطال آسيا ستكون إيجابية".

وتابع: "التعاون مر بفترة صعبة في الدوري، وتم تغيير أكثر من مدرب، لكن يجب على اللاعبين اللعب بأريحية أكثر".

وأضاف: "على فريقي التعاون والفيصلي استغلال بطولة دوري أبطال آسيا، وتوقف الدوري السعودي في شهر رمضان، لإعداد فريق قوي، وتفادي الهبوط".

 

طارق التايب: على #التعاون و #الفيصلي استغلال أبطال آسيا وتوقف الدوري السعودي لإعداد فريق قوي#كورة_روتانا #دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/396ro0EhH0

— برنامج كورة (@korarotana) April 1, 2022

 

ويحتل فريق التعاون المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 26 نقطة، حيث يبتعد بنقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

وكان نادي التعاون السعودي، أعلن اتفاقه مع المدرب الهولندي جون فان دين بروم، تولي المهمة الفنية للفريق، حتى نهاية موسم 2022/2023.

وسيتولى المدرب الهولندي، التعاون الذي يضم بين صفوفه محترفنا المصري مصطفى فتحي، في الفترة المقبلة، خلفًا لجوزيه جوميز.

وفتح فريق التعاون السعودي ملف المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويحل التعاون ضيفا على الدحيل القطري يوم الخميس 7 إبريل الجاري، في الجولى الأولى من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

وتستضيف السعودية، منافسات دوري أبطال آسيا يوم 7 إبريل الجاري، عن منطقة الغرب والتي تشهد مشاركة 4 فرق من دوري الأمير محمد بن سلمان، وهم الهلال بطل الدوري، والشباب الوصيف، بالإضافة إلى الفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، والتعاون رابع الدوري والذي يشارك بدلًا من الاتحاد ثالث الدوري لعدم حصوله على الرخصة الآسيوية.