مركز التدريب الإقليمي للسيدات يختتم نسخته الأولى في الرياض

كتب : رحمة درويش

الأحد، 03 أبريل 2022 11:10 ص

shareicon

مشاركه

مركز التدريب الأقليمى تحت 17 عام

مركز التدريب الأقليمى تحت 17 عام

اختتمت إدارة كرة القدم النسائية السعودية، موسم مركز التدريب الإقليمي لمنطقة الرياض 2021-2022 تحت 17 عامًا، في نسخته الأولى، والذي أقيم بجامعة الأميرة نورة، بقيادة مدربات سعوديات حاصلات على الرخص التدريبية المعتمدة من الاتحاد، وتحت إشراف مدربة منتخب السعودية للسيدات الألمانية مونكيا ستاب.

وأشادت المدربة الألمانية مونيكا ستاب، بالتطور السريع للاعبات خلال فترة البرنامج الذي استمر لمدة ستة أشهر، وأكدت وجود مواهب عدة تحت 17 سنة، كما أثنت "مونيكا"، على جهود المدربات السعوديات خلال مدة البرنامج، وكان يعمل على المركز عدد من الكوادر ذو الكفاءة الإدارية والفنية، لأكتشاف المواهب وتجهيزها لدعم الأندية والمنتخبات.

حضرت حفل الختام عضو مجلس الإدارة مدير إدارة كرة القدم النسائية لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، التي قدمت شكرها للقائمين على مركز التدريب الإقليمي، على الجهود التي قدموها خلال فترة البرنامج، كما وجهت جزيل الشكر لجامعة الأميرة نورة، على تعاونهم وحسن الاستضافة.

كان تكريم اللاعبات على كافة جهودهن المبذولة طوال مدة البرنامج، ايضًا كُرمت الأمهات اللاتي حرصن على التواجد دائمًا في التدريبات لدعم اللاعبات وتشجعيهن.