3 أرقام من فوز ليفربول على واتفورد في الدوري الإنجليزي

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 02 أبريل 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

ليفربول وواتفورد

ليفربول وواتفورد

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز هام على واتفورد اليوم بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث رفع الريدز رصيده إلى النقطة 72 في صدارة جدول الترتيب، فيما احتل مان سيتي الوصافة لحين خوضه مباراته ضد بيرنلي مساء اليوم وإذا انتصر سيعود للصدارة مرة أخرى لاسيما وأن الفريق يمتلك 70 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب الصدارة.

وحقق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رقما مميزا من خلال فوز الريدز اليوم على واتفورد، حيث استطاع المدرب الألماني تحقيق انتصاره رقم 160 في مباراته رقم 250 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر تويتر، صورة خاصة لكلوب احتفالا بهذا الانتصار.

دييجو جوتا لاعب ليفربول، والذي سجل الهدف الأول للريدز، وصل لهدفه رقم 20 مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، كما وصل لهدفه رقم 14 في 27 لقاء خاضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو ثاني هدافي ليفربول بعد محمد صلاح.

حقق ليفربول الفوز في آخر 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الأمر الذي يعكس تألق الفريق طوال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الألماني.