باريس سان جيرمان يتواصل مع محمد صلاح ويصعب مهمة برشلونة في ضمه

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 أبريل 2022 04:06 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم السبت.

ووصل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الماضية، تعثرت مفاوضات محمد صلاح، مع إدارة ليفربول على تجديد عقده، بسبب مطالب اللاعب بالحصول على 450 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي باريس سان جيرمان، يدخل بقوة في المنافسة مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، وذلك لتعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي، الذي اقترب من الرحيل في الصيف القادم.

الصحيفة، شددت على أن اللاعب صلاح، يرغب في الرحيل لأنه لا يحصل على تقدير كافي من إدارة الريدز، ولكن لا يريد ليفربول التفاوض على صفقة انتقال الملك المصري، بالإضافة إلى ذلك، انطلق باريس سان جيرمان بقوة كبيرة في الأيام الأخيرة لتقديم عرض كبير لضم اللاعب، ولكن سينضم إلى برشلونة في حالة واحدة رغبته في خوض مشروع رياضي وليس بهدف كسب المال.

وأشار التقرير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، تفاوضات مع المقربين من محمد صلاح، ولديهم استعدادا لدفع مبالي كبير إلى اللعب من أجل الانضمام إلى حديقة الأمراء.

واختتمت سبورت تقريرها، أن نادي برشلونة لا يقدر على منافسة باريس سان جيرمان ماديًا، لذا فإن صلاح لن ينتقل إلى الكامب نو، إلا إذا اختار وجهته المقبلة على أساسي رياضي وليس مالي.