كورتوا: لا أعرف إذا كان ريال مدريد يستحق الفوز

كتب : هشام كمال

السبت، 02 أبريل 2022 09:22 م

shareicon

مشاركه

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعرف إذا ما كان فريقه يستحق تحقيق الفوز على سيلتا فيجو، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات لموفيستار عقب نهاية المباراة:" لقد عانينا هنا، جميع المباريات التي لعبتها هنا كانت صعبة، لا أعرف إذا ما كنا نستحق الفوز، لأن في الشوط الأول قمت بإنقاذ المرمى مرتين".

وأضاف كورتوا:" سيلتا فيجو مرروا الكرة بشكل جيد، وفي الشوط الأول لم نقم بالضغط بشكل جيد، وهم جعلوا الأمر أكثر تعقيدًا علينا، في النهاية حصلنا على ثلاث نقاط مهمة، يوم الأربعاء هناك دوري الأبطال".

وعن الثلاث ضربات جزاء التي حصل عليها ريال مدريد:" نستحق الأولى والثانية، ولكن الثالثة رؤيتها كانت الأصعب بالنسبة لي، اليوم يقولون أنه تم احتساب لنا ثلاث ضربات جزاء، منذ فترة طويلة لم يتم احتساب ثلاث ضربات جزاء لنا".

وانتقل الحارس البلجيكي للحديث عن هدف سيلتا فيجو الملغي:" هو سدد، قمت بعمل الإنقاذ ودفعت الكرة للقائم، آسباس قام بمضايقة اللاعب الذي حاول إخراج الكرة، لذلك هي تسلل".

وأخيرًا قال كورتوا عن مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال:" اليوم الفوز مهمًا، تشيلسي خسر على ملعبه، وسيكونوا في منتهى القوة يوم الأربعاء، نحن نفتقد الحدة بعض الأوقات، وهم مميزون في ذلك".

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، وذلك عقب تحقيق الفوز على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وبفارق 12 نقطة عن إشبيليه صاحب المركز الثاني.