وكيل دونجا وأحمد توفيق يكشف موقفهما من الانتقال للزمالك

كتب : هشام كمال

الأحد، 03 أبريل 2022 01:47 ص

shareicon

مشاركه

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين، موقف بعض لاعبي الدوري المصري وتحديدًا لاعبي نادي بيراميدز، من الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال ميدو حزين في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم عن حقيقة رحيل نبيل عماد دونجا عن بيراميدز:" دونجا أموره مستقرة حاليًا في بيراميدز وفي المنتخب، ولا يوجد أي حديث عن رحيله، وهو نفس الحال بالنسبة لأحمد توفيق".

وواصل وكيل اللاعبين حديثه عن أحمد أيمن منصور:" عقده ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ومازالنا سنرى ماذا سيحدث، ولم نتحدث حتى الآن مع أي نادي".

وانتقل حزين للحديث عن مستقبل المهدي سليمان:" هو بشكل كبير سيكمل في المواسم المقبلة مع بيراميدز، هو سعيد مع ناديه في الفترة الحالية".

وتحدث وكيل اللاعبين عن هشام صلاح الظهير الأيمن للاتحاد السكندري:" هو يمتلك عروض قوية في الدوري المصري منذ شهر يناير الماضي، ولكن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، فضل تأجيل الحديث عن أي عروض حتى بداية الموسم المقبل".

وأخيرًا قال ميدو حزين عن مستقبل محمد أشرف روقا مع الزمالك:" هو لم يقم بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومازلنا سنرى ماذا سيحدث، وإذا فضل الزمالك بقاءه سنوافق، وإذا فضل عدم تجديد عقده، فروقا يمتلك عروض من الدوري المصري".