الغيابات تربك حسابات دياز.. تعرف على تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب

كتب : كورة بلس

الأحد، 03 أبريل 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

رامون دياز

رامون دياز

استقر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، على التشكيلة التي ستلعب أمام الشباب، اليوم الأحد، في نصف نهائي كأس الملك على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويغيب عن الهلال 3 لاعبين أساسيين بسبب الإصابة، وهم المدافع علي البليهي، البيروفي أندريه كاريلو وسالم الدوسري الذي أصيب أمس السبت، بفيروس كورونا، مما أربكوا حسابات المدرب الأرجنتيني.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن دياز سيعتمد على البرازيلي بيريرا كصانع ألعاب أمام الثنائي سلمان الفرج وكويلار مكان المصاب البيروفي كاريلو، فيما سيعوض الشاب متعب المفرج علي البليهي في خط الدفاع.

وحاول رامون دياز مدرب الفريق، التركيز على النواحي التكتيكية، حيث أخضع الفريق لحصة فنية، طبق خلالها النهج الذي ينوي الاعتماد عليه أمام الشباب، قبل أن يختم المران بمناورة على كامل الملعب.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ، محمد البريك

خط الوسط: كويلار، سلمان الفرج، ميشال، بيريرا، موسى ماريجا

خط الهجوم: إيجالو.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يعيش زعيم آسيا فترة إيجابية منذ عودة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ولم يخسر معه أي مباراة.

دياز حقق العلامة الكاملة حتى الآن في جميع المباريات التي قاد فيها الهلال، حيث خاض زعيم آسيا 7 مباريات فاز بها جميعا، بواقع 3 مباريات في فبراير، و4 مباريات في مارس.

ونجح دياز في إثبات مكانته، كأحد أفضل المدربين في الدوري السعودي في فترة قليلة.