الحضري: هذه حقيقة خلافاتي مع الشناوي.. وأتمنى مصطفى شوبير يأخذ فرصته خارج الأهلي

كتب : كورة بلس

الأحد، 03 أبريل 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري

عصام الحضري

حل عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الوطني، ضيفا على قناة 24 الرياضية السعودية، للحديث عن العديد من الأمور، أبرزها "قارورة" حارس الزمالك محمد أبو جبل، وحقيقة خلافاته مع محمد الشناوي حارس الأهلي.

وقال الحضري في تصريحات عبر قناة "24 الرياضية": "قبل المباراة أشاهد ضربات جزاء لاعبي الخصم وأسجلها بـ(قارورة) وأعطيها لحارس المنتخب، وهذا ما حدث مع أبو جبل".

وأوضح: "القارورة التي ظهرت في بطولة أمم إفريقيا مع أبو جبل، نتاج عمل كبير ساهم فيه الجهاز الفني ومحللين الأداء في المنتخب".

وتابع: "بطالب محللين الأداء بفيديوهات خاصة بلاعبي الخصم، وأجلس مع حراس مرمى المنتخب لمشاهدتهم، ثم أقوم بإعداد تلك القارورة بعد دراسة جيدة، ويحصل عليها الحارس  الأساسي إذا وصلنا لركلات الترجيح".

وعلّق عصام الحضري عن حقيقة خلافاته مع محمد الشناوي، حيث شدد على أن لم يكن هناك أي مشاكل إطلاقا مع الشناوي، موضحًا: "أرى أنها إثارة وعدم استقرارلجذب الناس، وكنت سعيد للغاية عندما خرج الشناوي وقال إن عصام الحضري مثله الأعلى".

وعن رأيه في مستقبل مصطفى شوبير  حارس الأهلي الشاب، قال الحضري: "شوبير أنا أحبه كحارس مرمى في بداية مشواره، وأتمنى أن يأخذ فرصته خارج النادي الأهلي، لخوض الكثير من المبارايات، لكن إذا استمر على ذلك لا أتوقع أن يكون الحارس المستقبلي للأهلي".

وتابع: "انضمام شوبير للمنتخب؟ إذا كان بيلعب خارج النادي الأهلي من الممكن استدعائه بحكم أدائه، لديه إمكانيات تؤهله للعب في الأهلي والمنتخب بشرط أن يخرج إعارة".


وتحدث الحضري عن جزء من مسيرته الكروية حيث أكد قائلًا: " أخطأت في الذهاب لسيون السويسري، لكنني نجحت في نادي المريخ السوداني وفي سويسرا أيضًا،  وأنا من اللاعبين القلائل في مصر الذين حققوا بطولة أوروبية".

وأضاف: " لا يتمكن أي حارس من تجاوز ما حققته، أنا حققت 14 لقب إفريقي، أنا حارس مصر الأول والتاريخي".