المصرى يكشف سبب عدم إذاعة 40 دقيقة في مباراة مازيمبي بالكونفدرالية

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 03 أبريل 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

المصرى

المصرى

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن حدوث مشكلة تقنية وراء عدم إذاعة مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، متابعًا إنه تم نقل المباراة قبل أن تحدث مشكلة تقنية أدت إلى انقطاع البث.

وأعلن معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام مازيمبي الكونغولي، التي انطلقت بينهما في الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب مازيمبي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفوجئ المتابعين للمباراة بعدم نقلها تليفزيونيا ليحرص "كورة بلس" على التواصل مع عضو مجلس إدارة المصري الذي أكد على وجود محاولات لحل المشكلة وهو ما حدث حيث تم نقل المباراة في الدقيقة 40.

وجاء تشكيل المصري أمام مازيمبي الكونغولي

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: محمد جريندو، عمرو موسى، إيزي إيميكا، أحمد حمودي.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستين أموتو.

وجاء بدلاء المصري أمام مازيمبي كالتالي:"عصام ثروت، إسلام صلاح، فريد شوقي، أسامة الجزار، حسين رجب، محمد شحاته، أحمد شوشة، الياس الجلاصي، حسن علي".

ويتصدر المصري جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، بينما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، ويأتي ثالثًا فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، وأخيرًا تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعهم من التعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين، وكان المصري قد حسم مقعد تأهله لربع نهائي البطولة بعدما وصل للنقطة الـ10 متصدرًا للمجموعة، وخلفه مازيمبي ولديه 8 نقاط.