جيلبرتو: مباراة مصر وأنجولا لن تكون سهلة وأتمنى العودة للأهلي

كتب : محمد كمال

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:31 م

shareicon

مشاركه

جيلبرتو

جيلبرتو

تحدث جيلبرتو، نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي بيترو اتلتيكو الأنجولي، عن مباراة المنتخب المصري ونظيره الأنجولي وعلاقته بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقال جيلبرتو: "لعبت في فترة كبيرة للأهلي وهناك تواصل قوي بيني وبين النادي وفي حال أن الفريق يرى في المستقبل القريب دور لي لمساعدته فانا في خدمة النادي، وأتمنى أن أعود للاهلي مرة أخرى".

وعن خروج انجولا من المنافسة على التأهل لكأس العالم: أرى أن ما حدث مع المنتخب الأنجولي جاء بسبب سوء التنظيم على المستوى الإداري، على عكس منتخب مصر الذي فاز بهدف دون رد على أنجولا ولكن بسبب سوء الأداء حدث تغيير في الجهاز الفني وتم فسخ عقد حسام البدري والتعاقد مع كيروش وهذا يدل على أهمية البطولة بالنسبة لهم".

وواصل: "لا أعتقد أن المباراة المقبلة ستكون سهلة فنحن نريد الفوز حتى ننمي كرة القدم الأنجولية، فمعظم اللاعبين الذين لم يتم دعوتهم للقائمة الأساسية يريدوا الظهور بشكل جيد وإثبات ان لديهم القدرة علة الانضمام للمنتخب الأنجولي الأول".

وعن قمة الأهلي والزمالك أشار: "لم أتابع المباراة، ولكنني عرفت النتيجة وسعدت جدا وهذا يدل أن الاهلي لديه تواجده في الدوري وانه نادي قوي وعدم الفوز بالدوري بالموسم السابق ترك أثر على الجماهير ولكن البداية القوية تدل أن الأهلي قوي هذا الموسم".