مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين وجلسة بين فيريرا وعاشور

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 03 أبريل 2022 05:23 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وانخرط لاعبو الأبيض في فقرة تدريبات تأهيلية على أجهزة الجيمانيزيوم ودراجات السرعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا بعض التدريبات البدنية القوية خلال مران اليوم الأحد، حيث يحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا على تجهيز جميع اللاعبين بالشكل البدني المطلوب قبل المباريات المقبلة للأبيض في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى هامش المران، عقد البرتغالي فيريرا جلسة مع إمام عاشور لاعب الأبيض، حيث منح اللاعب بعض التعليمات والتوجيهات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة كرة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي، وظهر الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بشكل طيب خلال الفقرة.

كما حرص فيريرا على إيقاف التدريبات أكثر من مرة، لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.