"سأكون مسلمًا أيضًا".. جماهير ليفربول تتظاهر لمطالبة محمد صلاح بتجديد عقده "فيديو"

كتب : محمد نور

الأحد، 03 أبريل 2022 09:13 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

قامت جماهير ليفربول بمظاهرة في حب الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي لمطالبته بتجديد عقده مع الليفر وقامت جماهير ليفربول بترديد أغنية جديدة من أجل صلاح بشأن تمديد عقده مع الفريق، حيث جاءت كلمات الأغنية: "مو صلاح، هو جيد كفاية لك ولي إذا سجل المزيد من الأهداف، وسأكون مسلمًا أيضًا".

وكانت جماهير ليفربول المتواجدة بمدرجات ملعب آنفيلد، أمس قد قامت بترديد الأغنية الشهيرة لمحمد صلاح "ذا إيجيبشن كينج"، لدعمه خاصة وأنها المشاركة الأولى له بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في المرحلة الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي شهدت تأهل السنغال على حساب المنتخب الوطني بالفوز على مصر بركلات الترجيح بعد فوز مصر ذهابا بهدف نظيف وفوز السنغال إيابًا بنفس النتيجة ليحتكم المنتخبان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح التي رجحت كفة السنغال.

وكانت صحيفة ميرور البريطانية نشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفراجة في المفاوضات بين صلاح وإدارة نادي ليفربول من أجل التجديد وذكرت الصحف الإنجليزية أن عقد محمد صلاح الجديد مع نادي ليفربول قد يكون 3 سنوات مع وجود خيار لإضافة عام رابع.

وكانت بعض من الأندية الأوروبية تراقب موقف صلاح من المفاوضات مع ليفربول من أجل حسم الصفقة، خاصة وأن اللاعب سيرحل في صفقة انتقال حر، ومن بينها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.
 

Sign that bloody contract @MoSalah pic.twitter.com/Jhja7xhIwS

— 🥷🖤 (@NasirReformed) April 2, 2022