مرور 30 دقيقة بمواجهة الأهلي والهلال في إفريقيا.. التعادل السلبي يسيطر

كتب : محمد نور

الأحد، 03 أبريل 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والهلال

الأهلي والهلال

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والهلال السوداني الجارية حاليًا بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتشير نتيجة المباراة للتعادل السلبي حتى الآن حيث شهدت الدقائق ضغط متقدم من لاعبي الأهلي على مدافعي الهلال في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وكانت المحاولة الأولى للأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء لكن احتسبها الحكم تسلل على محمد شريف لاعب الأهلي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي الهلال.

وفي محاولة خطيرة أخرى لمحمد شريف في الدقيقة الـ18 نجح في اختراق منطقة جزاء الهلال من العمق بعد تمريرة متثنة من أحمد عبد القادر إلا أن الكرة كانت أقرب لحارس الهلال.

وتواصل الضغط الهجومي من جانب لاعبي النادي الأهلي على دفاعات الهلال بحثا عن الهدف الأول في المباراة لكن دون نتيجة.

ويسعى الأهلي اليوم لتحيق الفوز أو التعادل أمام الهلال لحسم التأهل للدور القادم، فيما يتحتم على الفريق السوداني الفوز فقط من أجل التأهل.

على الصعيد الآخر لن يكون أمام الهلال أي خيار آخر سوى الفوز على الأهلي اليوم، لحسم التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - كريم فؤاد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبدالقادر - محمد شريف - بيرسي تاو

فيما بدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالي: علي أبو عشرين، فارس عبد الله، الطيب عبد الله، محمد واتارا وجيرالد فيري، موفق محمد، صلاح الدين عادل، عيد مقدم، عبدول أجاجون ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن.