بيدري يكسر صمود بونو ليصعد برشلونة للمركز الثاني في الدوري الإسباني

كتب : هشام كمال

الأحد، 03 أبريل 2022 10:55 م

shareicon

مشاركه

بيدري مع برشلونة

بيدري مع برشلونة

استطاع نادي برشلونة تحقيق الفوز على إشبيليه بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب كامب نو اليوم.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الأول، ولكن برشلونة كان الأكثر محاولة على المرمى، ووصل في أكثر من مناسبة، سواء عن طريق فيران توريس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

أو عن طريق خوردي ألبا وأوباميانج قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، ولكن الحارس ياسين بونو تمكن من التصدي لجميع المحاولات.

في الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه ووصل أكثر من مرة، بعد أن قام إشبيليه بتهديد المرمى، في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني عن طريق إيرك لاميلا ولكن تير شتيجن يتصدى.

عاد برشلونة للخطورة، برأسية عن طريق أراوخو في الدقيقة 63 ولكن ياسين بونو واصل التألق وأخرجها لركنية، ليرد إشبيليه عن طريق راكيتيتش بضربة حرة مباشرة تعلو العارضة.

واصل أصحاب الأرض الضغط في الشوط الثاني برأسية عن طريق جيرارد بيكيه اصطدمت بالعارضة.

ولكن بيدري تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد مراوغة أكثر من لاعب، لتسكن شباك ياسين بونو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد إشبيليه عند نفس الرصيد من النقاط، ولكن في المركز الرابع، خلف أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 57 نقطة أيضًا.