إيهاب جلال: لم أطلب ضم بن شرقي ورمضان مستمر مع بيراميدز

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:56 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، عن منافسة بيراميدز في الموسم الحالي على لقب الدوري المصري الممتاز، وعروض رحيل نجوم الفريق.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا لاعبين مميزين للغاية في بيراميدز ويستطيعوا أن يحققوا البطولات بكل تأكيد، ولدينا 5 بطولات للمنافسة عليهم وبالتأكيد أتمنى التتويج بهم جميعًا".

وتابع المدير الفني لبيراميدز تصريحاته قائلًا: "الدوري صعب للغاية في الموسم الحالي، الجميع سيفقد نقاط بما فيهم الأهلي والزمالك، وستكون المنافسة شرسة والأهلي والزمالك في مقدمة المنافسة وسنحاول أن نسبقهم وتحقيق البطولة".

وأضاف إيهاب جلال: "في الوقت الحالي لا أفكر مطلقًا في ميركاتو الشتاء، لأنني سعيد بالمجموعة المتواجدة حاليًا في بيراميدز".

وعن أخبار انتقال عبد الله السعيد للزمالك في بداية الموسم، قال: "لم يحدث تواصل رسمي بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز، وعندما انضممت لبيراميدز اجتمعت معه وحسم أمره بالاستمرار مع الفريق".

وواصل: "لم أطلب ضم بن شرقي لبيراميدز بالرغم من أنه لاعب كبير ولا أريد إقامة مشاكل في علاقات الاندية".

وأتم: "رمضان يتدرب بشكل جيد جدًا مع الفريق بالرغم من اني اعتقدت انه سيؤدي بشكل أقل "هيتدلع" ولكني لم أجد ما توقعته، وحتى ألان رمضان مستمر مع بيراميدز حتى نهاية الموسم على الأقل".