قمصان: الجمهور هو سر انتصارات الأهلي

الإثنين، 04 أبريل 2022 02:33 ص

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

أكد سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، أن الهدف الأساسي كان تحقيق الفوز من ثم التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمس الأحد، بهدف وحيد سجله حسين الشحات في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وأضاف قمصان في تصريحات له عقب المباراة، بقوله: "المهم في اللقاء هو تحقيق الفوز والأهلي اعتمد على اللعب بدفاع قوي وهجوم سريع لحسم المباراة".

أكمل: "سعينا لأن نخرج من المباراة بدون خسائر خلال الـ 90 دقيقة، والجهاز الفني يسعى خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين المصابين بالشكل المناسب لخوض المباريات المحلية والإفريقية القادمة".

وتابع المدرب العام أن الأهلي سوف يغلق ملف البطولة الإفريقية ابتداء من اليوم والتفكير في الملف المحلي والاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري.

وأكمل قمصان: "الجميع في الفريق يسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها خلال الفترة القادمة لإسعاد الجماهير والتقدم بخطى قوية للتتويج بالدوري والاحتفاظ أيضًا بدوري أبطال إفريقيا".

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الجمهور هو سر الانتصارات التي يحققها الفريق، مسلطًا الضوء على دورهم الكبير في تحفيز اللاعبين خلال مباراة الهلال لتحقيق الفوز وحسم الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.