مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. أرسنال مع كريستال بالاس

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 04 أبريل 2022 10:42 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال

أرسنال

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 4 – 4 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسها مباراة كريستال بالاس وأرسنال، في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية، كما سيلتقي ميلان مع بولونيا في الدوري الإيطالي، والتي ستشهد حسم صدارة الدوري، بعدما احتل ميلان الصدارة بـ 66 نقطة بالتساوي مع نابولي ويسعى الروسونيري للفوز للانفراد بقمة الترتيب.

يحل أرسنال ضيفًا على كريستال بالاس، مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي ستجمع بينهما على ملعب سيلهرست بارك.

فيما يلتقي الفيحاء مع الاتحاد، مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السعودية، المقرر إقامتها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة كريستال بالاس وأرسنال، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة هيلاس فيرونا وجنوى، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

تُقام مباراة ميلان وبولونيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال سوسييداد وإسبانيول، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

تُقام مباراة الفيحاء والاتحاد، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز مباريات موقع "كورة بلس" من هنا