موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري والقناة الناقلة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد فريق الزمالك لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري المصري، عندما يحل ضيفًا على نظيره بيراميدز، مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي، حيث يسعى الأبيض خلالها لاستعادة انتصاراته المحلية بعد أن ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، ليواصل المنافسة على البطولة المحلية التي يحمل لقبها من النسخة الماضية.

وكان الزمالك قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، فيما سجل لاعبيه خلال مباريات دور المجموعات 3 أهداف واستقبل 6 أهداف أخرى.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

تُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

ترتيب بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبيه 20 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

ترتيب الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.