الكشف عن قائمة سلة الزمالك المشاركة في تصفيات البال

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 04 أبريل 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

سلة الزمالك

سلة الزمالك

كشف مصدر في الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن استقرار المدير الفني الأمريكي ويل فوجت، على القائمة النهائية المقرر أن يخوض بها الزمالك تصفيات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة البال خلال أبريل الجاري.

ويشارك الزمالك في مجموعة النيل بالتصفيات التي تحتضنها صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، خلا الفترة من 9 وحتى 19 أبريل الجاري.

وأوضح مصدر في سلة الزمالك أنه لن يحدث أي تعديلات على قائمة الفريق، التي شاركت في كأس العالم للأاندية لكرة السلة، وسيشارك الزمالك في التصفيات بنفس قائمة كأس العالم.

وفيما يلي قائمة نادي الزمالك المقرر مشاركتها في تصفيات بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة، والتي ستضم القائمة 15 لاعبًا هم كلا من: "عمر هشام، أدهم عصام، أحمد حاتم عبد اللطيف، حازم المشد، أحمد عزب، إيك ديجوي، مصطفى كيجو، أحمد أسامه، أنس أسامه، مايكل ماكيني، أحمد ياسر عبدالوهاب، إسلام سالم، معاذ أيمن، إدجار سوسا، إستروبري".

ومن المقرر أن يتم تقليص عدد اللاعبين إلى 13 لاعب، حيث سيتم استبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة، لتكون قائمة اللاعبين 13 لاعب، سيكون أحدهم خادم رسول لاعب أكاديمية nba في أفريقيا.

ويستعرض كورة بلس فيما يلي جدول مبارايات الزمالك في تصفيات البطولة الأفريقية: 

المباراة الأولى الزمالك وكوبرا سبورت من جنوب السودان 9-أبريل.

المباراة الثانية الزمالك وكاب تاون تايجر من جنوب افريقيا 12-أبريل.

المباراة الثالثة الزمالك وبيترو لوندا الانجولي 15-أبريل.

المباراة الرابعة الزمالك وايسبوير فوكاش الكونغولي 16-أبريل.

المباراة الخامسة الزمالك وفاب الكاميروني 19-أبريل.

الجدير بالذكر أن سلة الزمالك هي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة BAL، في النسخة الأولى من البطولة والتي أقيمت العام الماضي تحت إشراف NBA.