"كورة بلس" يكشف.. سر تمسك بن شرقي بالشرط الجزائي للتجديد لـ الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:21 ص

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، عن سر تمسك اللاعب بوضع شرط جزائي بعقده الجديد للموافقة على التجديد للقلعة البيضاء، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن بن شرقي تلقى وعودًا من وكيل أعماله بتوفير عروض احتراف له سواء خلال فترة الانتقالاتل الشتوية في يناير المقبل، أو بنهاية الموسم الجديد للاحتراف بأحد الأندية الخليجية أو بالدوري التركي.

وتسببت هذه الوعود في طلب بن شرقي وضع شرط جزائي بقيمة مليون دولار، يمٌكنه من الرحيل عن الزمالك بعد أول موسم في حالة التجديد، وهو الشرط الذي يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء قبل أن يعرض الأبيض زيادة قيمة الشرط الجزائي لمبلغ ٢ مليون دولار.

كما عرض الزمالك أن يكون تفعيل الشرط الجزائي بعد الموسم الثاني من عقد بن شرقي الجديد في حالة الموافقة على التجديد، وهو ما يرفضه اللاعب ووكيله.

ويتواجد بن شرقي حاليا في صفوف المنتخب المغربي الذي يستعد لخوض مباراته أمام منتخب السودان، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، كما سيلتقي منتخب غينيا في الجولة السادسة والمقرر إقامتها يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري.