البدرى: البعض كان يخاف من نجاحى ولا يليق بمدرب المنتخب أن يحصل على 6 ملايين جنيه سنويا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 04 أبريل 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

حسام البدري

حسام البدري

كشف حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق، عن العديد من الأمور التي صاحبت فترة توليه تدريب الفراعنة، قبل إقالته وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بدلًا منه.

وقال حسام البدري في تصريحات تليفزيونية اليوم:" أثناء تواجدي في المنتخب كان هناك العديد من التدخلات في عملي وكنت أقابلها بالرفض، البداية كانت عند اختيار الجهاز المعاون لي".

وواصل البدري:" لم اعترض على هذه الأمور لأنني كنت واثقًا من نجاحي ضد هذه الظروف، البعض كان يخاف من نجاحي، لذلك أرفض اتهامي بالفشل مع منتخب مصر، لأنني تركت المنتخب وهو متصدر مجموعته في المجموعة، وقريب من التأهل للمرحلة النهائية لكأس العالم".


وكشف مدرب منتخب مصر السابق عن حقيقة تغيير الشرط الجزائي في عقده:" لقد وقعت على مسودة للعقد، تقضي بأن من يرغب في الانفصال عليه دفع شهرين، ولكنهم غيروا العقد بعد ذلك وأصبح الأمر بأن أقوم بدفع شهرين كشرط جزائي سواء رحلت أو تمت إقالتي، هل يعقل هذا الأمر؟"

وعن حقيقة راتبه قال:" ماذا يعني أن أتقاضى 600 الف جنيه في الشهر، هل يليق بمدرب منتخب مصر أن يحصل على 6 مليون جنيه في السنة، أنظروا إلى ما يتقاضاه اللاعبين في الأندية الكبيرة، وعلى راتب كارلوس كيروش".

وتحدث البدري عن تأثير الفني مع منتخب مصر:" هل إضافاتي لمنتخب مصر صفر؟ محمد شريف وزيزو وأحمد فتوح أصبحوا متواجدين في المنتخب، والونش أصبح من العناصر الأساسية، كل هذا ولم أضف شيء لمنتخب مصر؟"

وأخيرًا قال:" التبديلات التي قمت بها أمام الجابون بعد طرد عمر جابر تُدرس، لأنني لعبت بطريقة 2-4-3، وتمكننا من تسجيل هدف التعادل عن طريق مصطفى محمد".