تيتي يتابع لاعبي البرازيل من مدرجات دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

تيتي

تيتي

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن قيام تيتي مدرب المنتخب بمتابعة لاعبيه من مدرجات مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نوفمبر المقبل.

كان تيتي قد شارك في قرعة المونديال التي أقيمت في قطر يوم الجمعة الماضي، وأوقعت القرعة بطل العالم لخمس مرات في المجموعة السابعة مع صربيا وسويسرا والكاميرون.

الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم أعلن أن تيتي بالإضافة إلى مساعديه كليبر خافيير وجونينيو باوليستا توجهوا إلى إنجلترا لمتابعة مباراتي مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد، وتشيلسي ضد ريال مدريد لمتابعة لاعبيه الدوليين للوقوف على مستوياتهم بشكل جاد.

وفي فبراير الماضي أعلن تيتي فى تصريحات لقناة Sportv البرازيلية أنه سيرحل عن قيادة المنتخب بعد نهائيات كأس العالم 2022.

تيتي صاحب الـ 60 عاما، كان قد تولى تدريب منتخب السيليساو في يونيو 2016، خلفا للمدرب السابق دونجا بعد الخروج من بطولة كوبا أمريكا.

وقاد تيتي المنتخب البرازيلي في 70 مباراة، حقق الفوز في 51 مباراة، تعادل في 14 وخسر 5 مباريات، سجل الفريق خلال فترته 142 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

وتوج مع منتخب البرازيل بلقب كوبا أمريكا عام 2019، وجاء وصيفًا للبطولة عام 2021، كما وصل لدور ربع نهائي كأس العالم 2018 قبل خروجه بعد الهزيمة من بلجيكا 1-2.

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل مبكرا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، من خلال تصدره لجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية.