طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عن مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بنظيره الرجاء المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر ويُقام لقاء العودة في الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 15 أو 16 إبريل الجاري، فيما تقام مباراة العودة  أحد أيام 22 أو 23 من الشهر ذاته.

الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني يبحث عن حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد حصد اللقب في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

- في حالة نجاح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي

في حالة نجاح الفريق الأول بالنادي الأهلي في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الرجاء، من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة "وفاق سطيف الجزائري ضد الترجي التونسي".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي إفريقيا، في القاهرة على أن تقام مباراة الإياب خارج أرض المارد الأحمر.

أما المباراة الثانية في نصف نهائي دوري الأبطال بين الفائز من مباراة "بترو أتلتيكو الأنجولي ضد صن داونز الجنوب إفريقي"، مع الفائز من مباراة "شباب بلوزداد الجزائري ضد الوداد المغربي".

- تعرف على منافس الأهلي في حالة الوصول إلى النهائي

إذا استطاع الأهلي في عبور ربع النهائي والنصف النهائي، والتأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، من المقرر أن يواجه الفائز من مواجهتي "بترو أتلتيكو الأنجولي ضد صن داونز الجنوب إفريقي"  أو "شباب بلوزداد الجزائري ضد الوداد المغربي".