فينجر: تجديد ليفربول مع صلاح مهم ولكنه سيخلق مشاكل عديدة

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 09:25 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد الفرنسي آرسن فينجر مدرب نادي أرسنال السابق، على أهمية تجديد عقد محمد صلاح مع ناديه ليفربول، ولكنه سيخلق عدد من المشاكل الأخرى في النادي.

وقال فينجر في تصريحات تليفزيونية اليوم قبل مواجهة ليفربول وبنفيكا:" التجديد مع محمد صلاح سيحل مشكلة، ولكنه سيخلق مشاكل أخرى، مع لاعبين آخرين، ساديو ماني على سبيل المثال".

وواصل:" في بعض الأحيان النادي يفكر أنه قاك بصرف أقصى ما عنده من أموال للإبقاء على لاعب واحد، ولكن هناك لاعبين آخرين غير بعيدين عنه في المستوى، ولكنك لا تمتلك المال الكافي للتجديد معهم، بسبب أنك صرفت الكثير من الأموال على لاعب واحد".

وأضاف فينجر في تصريحاته:" ولكن محمد صلاح يقدم موسمًا استثنائيًا، ومنذ قدومه إلى ليفربول، يقدم مستوى أفضل من المواسم السابقة، وبالتالي هو يستحق تجديد عقده".

وأخيرًا قال المدرب الفرنسي:" الشيء الوحيد عندما تقوم بالتوقيع مع لاعب بعمر الثلاثين عامًا، كم عدد السنوات التي ستعرضها عليه، لأنه بالفعل وصل إلى أفضل مستوى له، ومن الطبيعي أن يبدأ مستواه في التراجع".

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية، أكدت أن محمد صلاح يقترب من تجديد عقده مع نادي ليفربول في الفترة القادمة، خاصة أن النجم المصري تنازل عن بعض مطالبه للبقاء في صفوف ريدز.