بوليسيتش يرد على إمكانية رحيله عن تشيلسي

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:38 ص

shareicon

مشاركه

كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش

علق كريستيان بوليسيتش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، على إمكانية رحيله عن الفريق في ظل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها "البلوز" بسبب بعد رحيل رومان أبراموفيتش مالك النادي السابق، أنه ليس قلقًا فيما يخص الانتقالات في الوقت الحالي.

يشار إلى أن بوليسيتش قد حظى باهتمام كبير من عدة أندية في أوروبا وأبرزها فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يريد تعويض رحيل باولو ديبالا الذي ينتهي عقده مع "البيانكونيري" في الصيف المقبل.

وقال بولسيتش خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام  ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، "لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة منذ أن قدمت إلى هما، أنا استمتع بممارسة كرة القدم، ولست قلقا بشأن (سوق الانتقالات) في الوقت الحالي.

ويواجه تشيلسي نظيره ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وأوضح بقوله "اعتقد أن اللاعبين قد تعاملوا مع الأزمة من بداية بشكل جيد، ويمكنك أن ترى هذا من خلال تعامل اللاعبين وتحقيقهم للنتائج مباراة تلو الأخرى".

وأكمل: "بالطبع كانت المباراة الماضية صعبة واللاعبون قدموا ما لديهم ولا اعتقد أن أي شيء سيتغير مع اقتراب نهاية الموسم، فالمباريات قوية وأعلم أن هذا الفريق سيصعد ويفعل أفضل ما بوسعنا".

وواصل حديثه: "فقط علينا أن نركز في المهمة ونركز في المباراة القادمة ونقدم كل ما بوسعنا".

في الموسم الماضي أصبح كريستيان بوليسيتش أول لاعب أمريكي يسجل في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكان هذا أمام ريال مدريد.

الآن على فريق تشيلسي أن ينفض أحزانه وينحي مشاكله جانبًا والخاصة برحيل رجل الأعمال رومان أبراموفيتش الذي استثمر كثيرا في النادي اللندني واستقدم العديد من النجوم.