فلافيو: أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

فلافيو

فلافيو

أكد الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم النادي الأهلي السابق، أنه يتمنى مواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي للأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال فلافيو في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الأهلي أكثر الأندية المنظمة داخل قارة إفريقيا، وهذا هو سر فوزه دائمًا بالبطولات".

وأضاف فلافيو:" قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، صعبة على أتلتيكو مدريد، عقب وقوعه في مواجهة صن داونز، ولكني أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي البطولة هذا الموسم".

وتابع:" صن داونز هو واحد من أفضل الفرق داخل القارة، لذلك المواجهة ستكون صعبة جدًا على فريق بترو أتلتيكو، خاصة أن صن داونز قدم مستويات رائعة في دور المجموعات".

وانتقل فلافيو للحديث عن مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة القارية: "مواجهة الأهلي أمام الرجاء ستكون ديربي إفريقي عربي، لكن الأهلي مع صن داونز والوداد والترجي هم الأكثر حظًا للفوز بالبطولة هذا الموسم".

أخيرًا قال مهاجم الأهلي السابق: "نادي الرجاء المغربي من أفضل فرق القارة السمراء، ويسعى للقب الثالث في تاريخه، لذلك المباراة ستكون صعبة".

يذكر أن قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وضعت الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، والفائز سيلاقي المتأهل من مواجهة الترجي أمام شباب بلوزداد.