كيروش يتوجه للبرتغال انتظارا لتحديد مصيره مع منتخب مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:33 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

توجه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى البرتغال، فجر اليوم الأربعاء، لقضاء إجازة في بلاده، بالاتفاق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، منتظرًا نتيجة الشكوى المقدمة من اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022.

ينتظر كيروش، مصير شكوى اتحاد الكرة، للفيفا، من أجل حسم مصير مباراة المنتخب أمام السنغال، بعدما طالب اتحاد الكرة بإعادة المباراة نظرًا للأحداث السيئة التي شهدها اللقاء الذي اقيم يوم 29 مارس المنقضي بالعاصمة السنغالية داكار.

وودع منتخب مصر منافسات التأهل إلى مونديال 2022، بعد الخسارة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 1، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي، بفوز السنغال، بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها الفراعنة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة.

أكد المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش أنه لم يقم بالاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم حول أي أمور تخص الجهاز الفني للمنتخب المصري أو أي تعديلات على البطولات المحلية. طالع التفاصيل