مدرب المصري: سنطالب بحضور الجماهير أمام نهضة بركان.. ونخشى فريق واحد

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

أكد مجدي تراوري، المدرب المساعد بفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه سيخوض مباراته أمام نهضة بركان المغربي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو أكثر تنظيمًا، خاصة في ظل صعوبة كافة المواجهات في القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس الثلاثاء.

أضاف تراوري في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الفرق كلها صعبة في دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، خاصة في ظل تقارب الحظوط للفرق المتأهلة.

تابع: "الفريق الوحيد الذي كنا نخشى أن تضعنا القرعة معه في دور ربع النهائى هو أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي"، متابعًا:" لابد أن نحضر لمباراة نهضة بركان بشكل أكثر تنظيمًا".

وواصل: "يجب أن لا نستقبل الأهداف مثلما حدث من قبل في لقاء الذهاب في القاهرة، خلال نسخة 2020 بعد انتهاء المباراة 2-2، الأمر الذي صعب على الفريق لقاء الإياب الذي خسرناه بهدف دون رد".

أردف: "سنطلب من المسئولين حضور الجماهير حتى تكون داعمة للاعبين وحاسمة في لقاء الذهاب، قوة المصري في جماهيره".

وعن غيابات فريقه قبل مباراة نهضة بركان، قال: "حسن علي وفريد شوقى وعمرو موسى كان لديهم كروت صفراء، لذا فضلنا إراحتهم فى مباراة مازيمبى حتى يكونوا جاهزين فى مباراة ربع النهائي".

أردف: "محمد عنتر سيخضع لكشف طبي هذا الأسبوع وسيكون جاهزًا لمباراة الذهاب خاصة أنه من العناصر المؤثرة في الفريق".

اختتم: "أحمد الشيخ، عادت له الإصابة القديمة مؤخرًا وسيخضع لكشف طبى وأعتقد أنه سيغيب عن مباراة الذهاب في دور ربع النهائي.