لجنة الحكام ردًا على بيان بيراميدز: لم يصلنا أي اعتراضات على حكم مباراة الزمالك

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

أمين عمر

أمين عمر

رد مصدر داخل اتحاد الكرة، على البيان الذي أصدره نادي بيراميدز، بشأن التقدم باعتراض رسمي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بشأن تعيين أمين عمر حكمًا لمباراة الفريق أمام نادي الزمالك، المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي.

قال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "لم يصلنا خطاب رسمي بشأن الاعتراض على أدارة الحكم أمين عمر لمباراة بيراميدز والزمالك".

تابع: "الكلام المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى أتوقع أنه ضغط ليس أكثر".

اختتم: "الحكم أمين عمر من اكفأ الحكام ومشهود بنزاهته وجاهز لادارة المباراة وبعيد تمام عن تلك الأخبار المغلوطة".

وجاء في خطاب نادي بيراميدز كالآتي "إلى السيد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن النادي يود تأكيد اعتراضه الكامل، على قرار تعيين الحكم أمين عمر لإدارة المباراة، في ظل أكثر من سابقة تحكيمية ارتكبها الحكم في حق النادي خلال الفترة الماضية، وآخرها خلال مباراة الفريق أمام نظيره المصري بملعب برج العرب خلال الموسم الجاري، أصر الحكم على احتساب هدف من لمسة يد ضد النادي رغم وجود تقنية الفار".

وأضاف بيان نادي بيراميدز، أنه في الخطاب تم الالتماس من اتحاد الكرة بضرورة اتخاذ اللازم لضمان العدالة التحكيمية في اللقاء خاصة وأنها مباراة مصيرية أمام فريق كبير ولا تحتمل أي أخطاء على الإطلاق. طالع التفاصيل