أمير عبدالحميد يشرح كواليس الخلاف مع حسام البدري

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 أبريل 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

حسام البدري

حسام البدري

تحدث أمير عبدالحميد، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تفاصيل الخلالف الذي دار بينه وبين حسام البدري، مدرب الأهلي السابق، أثناء توليه قيادة الأحمر، موضحًا إمكانية حل المشاكل داخل المارد الأحمر.

وقال أمير عبدالحميد، خلال تصريحاته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بالفعل كان هناك خلاف بيني وبين حسام البدري، وذلك بسبب سوء تفاهم قبل مباراة الأهلي أمام المنصورة، وما حدث أنني تعرض للإصابة بشد عضلي في التدريبات قبل المباراة بيوم".

واستكمل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "قمن بالخروج من التمرين وجاء دكتور إيهاب علي، وأخذت مسكنات لأنهم أبلغوني، أن وجودي سيكون مهمًا في المباراة، ولكن ما حدث أنهم لم يبلغوا حسام البدري بهذه التفاصيل".

وأردف، قائلًا: "لذلك استبعدني البدري، من قائمة المباراة، لأنه كان يرى أنني مصاب، ولا يجب أن أتواجد في القائمة للمباراة بعدها، ولكني وقتها اعتبرت أن هذا شيء غير جيد، بناء على الاتفاق الذي كان بيننا، خاصة أنني تحملت على نفسي لأتواجد في المباراة".

وتابع عبدالحميد، قائلًا: "كنت منفعلاً أكثر من اللازم واعتذر لحسام البدري، مرة أخرى على هذا الموقف مرة  أخرى، واللاعبين الكبار وقتها في الفريق تدخلوا وحلوا الموقف سريعًا".

وأوضح: "رد فعلي لم يكن مناسبًا ولو عاد بي الزمن لم أفعله، اللاعب يجب أن يكون مركز في مرانه فقط، ويترك الأمور الفنية للمدير الفني".

واسترسل، قائلًا: "تربينا داخل الأهلي على نظام، إذا حدث أي مشكلة لا تكبر وتبقى داخل القلعة الحمراء، ويتم حلها في الغرف المغلقة ولو اللاعب له حق يحصل عليه".

وأتم أمير عبدالحميد، تصريحاته قائلًا: "اللاعب دائمًا لا يرى سوى نفسه ولكن المدير الفني يكون لديه مسئوليات أكبر ولم أفهم هذا إلا بعد الاعتزال، وأنصم أي لاعب أن يستمتع بتدريبه ويبذل ما عليه، ويترك الأمور الفنية للمدير الفني".