الزمالك يتقدم على بيراميدز بثلاثية بعد مرور 60 دقيقة

الأربعاء، 06 أبريل 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز


مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الزمالك أمام بيراميدز  المقامة باستاد الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و محمد عبد الشافي و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و محمد أشرف "روقا" و إمام عاشور  و أشرف بن شرقي و يوسف إبراهيم "أوباما" و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم بيراميدز منذ الدقائق الأولى للتسجيل، وفي الدقيقة الثانية نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الأول للأبيض بعدما تلقى تمريرة عرضية من عمر السعيد داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية على يسار شريف إكرامي.

وفي الدقيقة الثالثة، كاد بن شرقي أن يضاعف النتيجة من تسديدة خادعة نجح حارس بيراميدز في التصدي لها، وتألق محمد أبوجبل في الدقيقة الخامسة وتصدى لفرصة محققة لعبد الله السعيد من داخل منطقة الجزاء.

ونجح علي جبر في تسجيل هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 12 من رأسية سكنت على يسار محمد أبوجبل، ونشط أصحاب الأرض بعد تعديل النتيجة، وأهدر المغربي أشرف بن شرقي فرصة للأبيض في الدقيقة 14، بعدها تصدى حارس الزمالك لتسديدة قوية من عبد الله السعيد.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للونش في الدقيقة 27 للخشونة مع فخري لاكاي، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وتصدى أبوجبل لفرصة هدف محقق لبيراميدز في الدقيقة 33 من تسديدة قوية من داخل المنطقة، قبل أن يحرز فخري لاكاي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل حارس الأبيض في التصدي لها.

وسعى الزمالك للتعديل، في حين حاول بيراميدز تعزيز التقدم، وأدرك عمر السعيد التعادل للأبيض في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم الزمالك من أجل تسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت بدأ بيراميدز يبادل الأبيض الهجمات، ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 53 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.